أسئلة شائعة حول إذن السفر

0

أسئلة شائعة حول إذن السفر

هل يمكن لموظف إدارة الهجرة التحكم بمدة إذن السفر ؟

الجواب :

بالتأكيد ، يمكن لموظف إدارة الهجرة التحكم بمدة إذن السفر وذلك استناداً على الوثائق المرفقة في الطلب المقدم عن طريق الايدولت :
– يمكن لموظف إدارة الهجرة تقصير مدة إذن السفر بسبب إحالة طبية على سبيل المثال ، وذلك إذا كانت الاحالة الطبية تتطلب يومين أو أكثر من أجل العلاج في احدى المشافي الموجودة خارج الولاية ، فيقوم الموظف بمنح اذن سفر لمدة اربعة ايام أو أكثر او اقل في حال تقدم الشخص بطلب إذن سفر لمدة ١٥ يوم أو شهر مثلا .

–  يمكن لموظف إدارة الهجرة إطالة مدة إذن السفر لتكون لمدة ٩٠ يوماً في حال وجود بطاقة إذن عمل لدى الشخص ، وبذلك سيكون إذن السفر واذن نقل في آن واحد ، حيث يمكن اختيار الخيار Çalışma . وبهذه الطريقة ، يمكن للشخص الذي لديه اذن عمل مراجعة ادارة الهجرة في الولاية التي يعمل فيها من اجل نقل كملكه الى تلك الولاية .

– يمكن لموظف إدارة الهجرة ان يقصر مدة إذن السفر الى احدى الولايات، وخصوصاً المحظورة ، وذلك في حالة وفاة أحد الأقارب مثلا من الشهر الى عدة أيام ، والسبب هو أن مدة التعزية لا يمكن أن تمتد الى اكثر من اربعة ايام .

– يمكن لموظف ادارة الهجرة تقصير مدة اذن السفر الى عدة ايام فقط في حال الزيارة ، وذلك بسبب اعتقاده – ربما – بأن الزيارة يمكن أن تكون لبضعة أيام على الأكثر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!