توقعات الساحرة الشريرة بخصوص السوريين في عام 2024

0

 

 

 

توقعات الساحرة الشريرة بالنسبة للسوريين في عام ٢٠٢٤

آراء

ملاحظة :
هذه الآراء لا تمثل إدارة الهجرة

ماهي التوقعات المتعلقة بالسوريين في عام ٢٠٢٤ ؟

– يعتقد بعض السوريين أن مستقبلهم في تركيا سيكون أفضل بحلول عام ٢٠٢٤ وخصوصاً بعد انتهاء سباق الانتخابات البلدية في الولاية التركية كافة ، لكن الوضع قد يذهب باتجاه الأسوأ حسب بعض التوقعات ، وقد تزداد بعض الإجراءات التي سيكون من شأنها تشجيع الكثير من السوريين للعودة بشكل طوعي إلى بلادهم ، وخصوصا شمال سورية ، أو المناطق المحررة .
فماهي هذه الإجراءات المتوقعة ؟

١- بالنسبة لإذن السفر :

 

 

من المعلوم أن هناك ١٦ ولاية تركية تم حظر السفر إليها إلا بشروط حددتها ادارة الهجرة ( احالة طبية – بطاقة أوثيقة طالب – مقابلة رسمية ) ، وقد يزداد التشديد على اذون السفر حتى الى الولايات غير المحظورة ربما بسبب اقتراب موعد الانتخابات البلدية التي ستجرى في الولايات جميعاً.

 

 

 

 

٢- بالنسبة للأحياء المحظورة :
ربما لن يرفع الحظر عن الأحياء المحظورة لتسجيل العنوان أبداً ، وذلك للحفاظ على وجود نسبة معينة من السوريين في بعض الأحياء .

 

 

 

٣- بالنسبة للكود v-160

مع قيام الجهات الأمنية بجولات دورية على العناوين جميعها وخصوصا في هذه الأيام ، يُتوقع زيادة أعداد الأشخاص الذين سيضاف اليهم الكود v-160 وذلك بسبب عدم التواجد في العناوين لأسباب كثيرة .
ولابد من التنويه إلى أن وضع الكود v-160 على أي شخص أو فرد من أفراد العائلة تجاوز ال١٨ سنة يعني إلزامه بالبصمة الأسبوعية التي يمكن أن تستمر من ٦ الى ١٢ شهر حسب وضع الكملك ( مبطل – فعال ) ، كما أن مواعيد تحديث البيانات من أجل إزالة الكود ١٦٠ ستتأخر مع ازدياد أعداد المراجعين للحصول على موعد .

٤- قريباً ربما ستبدأ في الولاية دوريات لسيارات متنقلة تابعة لإدارة الهجرة تعمل على مدار ٢٤ ساعة ، حيث تحوي هذه السيارات التنقلة كل تجهيزات ادارة الهجرة من كومبيوترات وأجهزة بصمة إضافة الى وجود موظفين مختصين ومترجمين بمرافقة عناصر من الجهات الأمنية المختصة .

 


ستقوم هذه الدوريات بالتنقل في عدة نقاط في الولاية للتحقق من معلومات الأجانب وايقاف المشتبه بهم والمخالفين والتأكد من بصماتهم ووثائقهم واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم في حال المخالفة ( نقل الى مراكز الترحيل في حال عدم وجود كملك ) .

 

 

 

هذه بعض الأمور المتوقعة ، وقد لا تتحقق على أرض الواقع ، وربما يتحقق البعض منها والله أعلم .
يعني مجرد آراء ووجهات نظر ..وسوالف وخرط …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!